تصميم تطبيق مغسلة

كل ما يخص تصميم تطبيق مغسلة… خدمات تنظيف شاملة، تفرَّغ لعملك واترك النظافة علينا.. هذا شعار تطبيق مغاسل لكل مستخدميه.. كل لحظة تمر علينا الآن يشهد فيها العالم تطورًا ضخمًا في شتى المجالات، ولا سيما المجال الإلكتروني والتكنولوجيا.

فانتشرت شركات البرمجة وتطوير المواقع والتطبيقات حول العالم، وأصبح تعلُّم البرمجة والتصميم أسهل مما كان عليه سابقًا، فتطوير وتصميم المواقع والتطبيقات أضاف حقولًا كثيرة لعالم التكنولوجيا. فهو لا يحتاح إلى شهادات علمية وأيضًا أصبح بإمكان أي شخص أن يتعلم البرمجة أو التصميم مهما كان تعليمه أو تخصصه، فقط يحتاج إلى عقلٍ مبدع ومفكر تفكير خارج الصندوق.

ومن الأفكار التي هي خارج الصندوق تصميم تطبيق مغاسل، فكرة التطبيق جديدة نوعًا ما، لكن نحن في (مرحبًا) نشجعك إلى كل ما هو جديد وخارج الصندوق..

فنظرًا إلى التطور الهائل الذي ذكرته في مجال التكنولوجيا سواء من خلال إنشاء الهواتف الخلوية الحديثة ذات التقنيات العالية ومن ثَم التطبيقات الإلكترونية التي يتم تحميلها على الهواتف؛ لتعمل على راحة وسهولة الحياة البشرية. وبما أن كل شيء في هذه الحياة أصبح سريعًا ولا يحتمل الانتظار أو أخد دورٍ في أي مكان؛ إذًا فتصميم تطبيق مغاسل مشروع مناسب لك لربح المال من خلاله.

 

تصميم تطبيق مغاسل

لماذا يُعد تصميم تطبيق مغاسل من الأفكار المبتكرة؟!

دعني أذكر لك ماذا يقدم تطبيق مغاسل: فهو عبارة عن مغاسل متنقلة، لغسيل السيارات وتنظيفها للعميل دون أي مجهود منه أو أخذها لمغسلة بعيدة، فتستطيع من خلال تصميم التطبيق أن تربط بين العملاء ومقدمي خدمات المغسلة. والأمر ليس مقتصرًا على السيارات فقط بل مفروشات ومنسوجات وملابس أيضًا.

فقط على المستخدم تحميل التطبيق وستصل إليه المغسلة المتنقلة أينما كان سواء في عمله أو بيته أو مكان سفره..إلخ؛ لتساعده في تنظيف سيارته أيًا كان حجمها وكل ذلك بأقل الأسعار، فهو تطبيق عملي كذلك إلى حدٍ كبير، ومتاح للاستخدام في هواتف الأندرويد والأيفون.

فسرعة الحياة تجعل الشخص يلجأ لتحميل مثل هذا التطبيق واستخدامه دون الذهاب إلى مكان المغسلة؛ فيوفر ماله وينظف سيارته ومنزله كذلك. فهو واحد من أهم التطبيقات التي لا أحد يستغنى عن خدماتها.

وكذلك يتوفر في التطبيق خدمة تنظيف جميع أنواع الملابس عن طريق إرسال مندوب لأخذ الملابس وغسلها وتنظيفها ثم كيّها إذا أراد العميل، وإعادتها له نظيفة تمامًا، وتحديد ميعاد الانتهاء من الغسيل واستلام الملابس، كما يظهر عند العميل أن الملابس دخلت المغسلة وغيرها من المميزات.

ففي البداية يقوم موظف التوصيل بالضغط على زر تتبع مكان العميل، فتظهر له الخريطة على (GOOGLE MAP) والتي يقوم بتتبعها حتى تصله إلى عنوانه، ويذهب موظف التوصيل إلى بيت العميل ويستلم منه الملابس، ثم يضغط على حساب العميل بأنه استلم الملابس من العميل فيظهر عند العميل في تطبيقه أنه تم استلام الملابس وهي الآن في مرحلة التوصيل للمغسلة، وعند الانتهاء يظهر له إشعار وأنها في الطريق له. فالعميل يتتبع كل خُطوات موظف التوصيل.

وكأن مع العميل إنسان آلي يعمل على خدمته وتوفير احتياجاته بكل سرعة وسهولة، فالتطبيق بمثابة إنسان آلي يعيش معك يُلبي طلباتك، فقط افتح هاتفك واضغط على التطبيق واحظَ بخدماته المميزة.

فتقديم مثل هذا النوع من الخدمات التطبيقية يحظى بإقبال كبير عليه؛ لِما فيه من راحة للمستخدِم وتوفير وقت وجهد كبير.


ونحن في (مرحبًا) نفهم متطلبات أعمالك.. وننفذها لك بكل دقة. تصميم تطبيق مغاسل هو المشروع الأنسب لك..

تصميم تطبيق مغسلة

خصائص تقدمها لك (مرحبًا) في تصميم تطبيق مغسلة:

  1. نحن في مرحبًا نصمم لك التطبيق بألوان جذابة؛ حتى يجذب العملاء إلى استخدامه.
  2. وكذلك الشعار نصممه لك بطريقة ملفتة للنظر بحيث كل من يراه يضغط عليه لتحميله.
  3. وبأسعار منخفضة مقارنة بغيرنا من شركات التصميم.
  4. أداء قوي لأن القائم بالتطبيق أفضل مصممي ومبرمجي التطبيقات.-
  5. دعم فني دائمًا وأيضًا خدمة ما بعد البيع لمتابعتك في كل خطوة.-
  6. سرعة تسليم الأوردرات للعميل، مما يرفع من تقييمات تطبيقك وتزداد عدد مرات التحميل.
  7. أرباح مضمونة من التطبيق والحصول على نسبة منها كلما زاد عدد المستخدمين.
  8. لوحة تحكم باللغة العربية والإنجليزية، مع إمكانية إضافة لغات أخرى.
  9. متاح تحميل تطبيق مغاسل في هواتف الأندرويد والآيفون بكل سهولة.
  10. تلقي رسائل العملاء أو أي شكاوى منهم في أي وقت والرد عليها ومتابعة تقييماتهم بصفة دورية.
  11. حفظ بيانات التطبيق من الاختراق فتقنيات الأمان عالية.
  12. البيانات مخزنة على أقوي السيرفرات حيث السرية والأمان.
  13. تسعير الخدمات التي يقدمها التطبيق للعملاء.-
  14. تفعيل دورة التشغيل الداخلية وإضافة خاصية التتبع للعميل منذ الاستلام وحتى التسليم من خلال إعدادات قوية وهي: “أوردر جديد.. قيد التنفيذ.. جاري التسليم”.
  15. إضافة تحديثات للتطبيق أولًا بأول وحل أي مشكلة من قِبل الدعم الفني.-
  16. ظهور بيانات العميل كاملة، وإضافة دردشة لإرسال وتلقي الرسائل منه لمتابعة الخدمة والطلب الذي أجراه.

ولو أردت إضافة أي متطلبات أخرى.. مرحبًا تلبي طلباتك تصميم تطبيق مغاسلة ملابس هو المشروع الأنسب لك..

انشاء تطبيق مغسلة

فتصميم تطبيق مغاسل يقدم للعميل أيضًا خدمة غسيل المفروشات المنزلية كالسجاجيد والبطاطين والستائر وكل المفروشات داخل منزلك، فالمرأة مؤخرًا ومع ظروف العمل والحياة أصبحت تلجأ إلى كل سريع ينجز لها مهامها اليومية وبأوفر الأسعار.

وغسيل المفروشات والسجاجيد والستائر يكون باستخدام أجود الأدوات والمعدات التي تعمل على التنظيف وإزالة أي أتربة أو غُبار من عليها، (غسيل، كي، وتنظيف جاف) وتسليمها للعميل وهي نظيفة تمامًا كالجديدة وكل هذا والعميل في بيته، فقط عليه تحميل التطبيق وطلب المغسلة والمندوب يأتي إليه سريعًا لتنفيذ خدماته.

مما يجعل العميل يتعامل معك مرات ومرات لِما لقاه من خدمات مميزة في التطبيق.

 

انظر أيضًا (تصميم تطبيق مثل حراج).

تصميم تطبيق مغاسل

15 خدمة يقدمها تصميم تطبيق مغاسلة للعملاء:

  1. نظافة ليس لها مثيل.
  2. توفير الوقت للعملاء.
  3. توفير للمجهود الذي كان سيُبذل.
  4. سعر منخفض مقابل كل هذه الخدمات.
  5. توفُّر كل طرق الدفع الإلكتروني.
  6. عمالة مُدربة تقوم بمهام التنظيف للعملاء على أكمل وجه.
  7. خدمة عملاء في حال حدوث أي مشكلة.
  8. تتبُّع لكل الخطوات التي تتم أثناء عملية التنظيف.
  9. سرعة في أداء الأعمال المطلوبة وسرعة تسليمها.
  10. أمان تام في التعاملات والأشياء المراد تنظيفها.
  11. إمكانية اختيار نوع الخدمة، سواء غسيل ملابس أو كيها أوغسيل سجاد، مفروشات، أو غسيل سيارات وغيرها من الخدمات.
  12. إمكانية إرسال الشكاوي أو التحدث مع الإدارة لتقديم أية اقتراحات.
  13. يستطيع العملاء تقييم الخدمة بكل سهولة.
  14. توزيع الطلبات على السائقين أو المندوبين من خلال بوابة البرنامج لإدارة الطلبات والكول السنتر.
  15. الربط بين العملاء المستهدفين وبين مقدمي خدمات المغسلة، واستخدام الموقع الجعرافي لتوصيل العملاء بأقرب مغسلة متنقلة لهم.

بالإضافة إلى أن أزمة كورونا والأمراض التي انتشرت نتيجة لها؛ جعلت الناس يخافون من أية تعاملات مباشرة مع بعضهم خوفًا من انتقال المرض الذي قد ينتقل من خلال التعاملات المادية والأموال أو عن طريق أي تلامسات عمومًا، فالتزمت الناس بيوتها وأصبح التنقل والخروج صعبًا عمَّا كان، وأصبح لدى الناس هوس بالنظافة وتنظيف الأسطح والملابس والأيدي وكل شيء يمكن أن تنتقل الأمراض من خلاله؛ مما جعل الناس تلجأ إلى التعاملات غير المباشرة والتي تكون من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو التجارة الإلكترونية بصفة عامة.

ليتجنبوا التعاملات المباشرة بأكبر قدر ممكن؛ لذلك فكل تطبيق إلكتروني يلبي احتياجات الأشخاص وهم في منزلهم دون خروج فبالتالي سيسعوا لتحميله على أجهزتهم.

فتطبيق مغسلة يقدم لك خدمات الغسيل بدرجة نظافة كبيرة جدًا بالإضافة إلى التعقيم الجيد الذي يريده كل العملاء في ظل جائحة كورونا، فكل عمالتنا التي تقوم بخدمات العملاء تعقم نفسنها جيدًا قبل البدء في العمل، وحتى عند استلام الغسيل، أو الأموال إذا كانت طريقة الدفع عند الاستلام، فلا تقلق بشأن ملابسك الثمينة أو أشيائك الغالية عليك .. فهي بأيدٍ أمينة.

كما يوجد مغسلة لتنظيف الملابس المركزية:

وهي المغسلة التي تقوم بتنظيف جميع الملابس الخاصة بالمنُشآت الخاصة كالفنادق والشركات ذات الأعداد الكبيرة من العمالة. 

لماذا انشاء تطبيق مغسلة من شركة مرحبا؟

ويوجد قسم لتنظيف ملابس المرضى ومنسوجات المستشفيات:

فتتم عملية الغسيل بشكل معين ومُنظم لحماية العاملين في المغسلة دون حدوث أية أضرار.

ويكون هناك قسم مستقل لها عن باقي الأقسام تتم فيه عملية التنظيف، قسم منفصل بذاته وله عمالة خاصة ومدربة.

حيث يتم التعاقد مع المستشفيات والمؤسسات لتقديم خدمات غسيل ملابس المرضى ومنسوجات المستشفيات في مغاسل ملابس المرضى ومنسوجات المستشفيات.

بحيث تكون ملابس المرضى ومفروشات المستشفيات معبأة في أكياس خاص محكمة الغلق من قبل المستشفيات وذات ألوان مختلفة للتمييز بين أنواعها وموضح عليها البيانات الخاصة بها، وإذا كانت ذات خطورة أم خطورتها عادية مع الاحتراس.

ويتم بعد نهاية كل يوم تطهير وتعقيم المغسلة والأجهزة المستخدمة بالمطهرات القاتلة للميكروبات والجراثيم؛ للحفاظ عليها دائمًا نظيفة ولعدم انتقال العدوى.

حيث يرتدى فريق العمل المدرب الكمامات والقفازات التي تقاوم المواد الكيميائية، وغطاء الشعر أثناء تنظيف ملابس أو مفروشات المرضى أو غير المرضى كذلك مع ارتداء ملابس خاصة؛ وذلك لسلامة العمالة أيضًا.

ويتم توصيل الملابس والمفروشات بعد الانتهاء من غسيلها وتعقيمها إلى المستشفى في أسرع وقت وفي عربات مخصصة لها. كما يمكنك تصميم تطبيق مغسلة ملابس فقط 

الخصائص الموجودة في المغسلة:
  1. يتم استخدام مواد كيميائية مطابقة للمواصفات ومنظفات ومطهرات قياسية معتمدة ومصرَّح باستخدامها، وكذلك استخدام منعمات أنسجة مناسبة، وفصل المفروشات والمنسوجات عن الملابس.
  2. مع وجود لوحات إرشادية لتوضيح كيفية استخدام المغاسل والمجففات ودرجات الحرارة المناسبة لكل نوع من الملابس، وكذلك التحذيرات والأشياء الخطرة التي يجب تجنبها.
  3. ولوحات توضح نوع الملابس وتصنيفها كل نوع على حدة، مع وجود عمالة مختصة في ذلك تعمل على فصل الملابس وفرزها وتقسيمها لألوان، وفصل الملابس عن المفروشات.
  4. كما أن المغسلة مزودة بأحدث أجهزة الغسل والمجففات الآلية الجديدة لتجفيف الملابس والمفروشات بعد الغسل.
  5. وفي حال استخدام الغسل بالبخار يتم استخدام البخار بطريقة صحيحة حتى لا يتأذى العمال، أو تُضر الملابس، مع وجود فتحات خاصة للتهوية.
  6. وجود صيانة دورية للأجهزة الموجودة بالمغسلة لإصلاح أي أعطال تطرأ عليها.
  7. كما أن المغسلة مزودة بسخانات مياه، والتحكم في درجة حراراتها مع وجود أجهزة لقياس درجات الحرارة والرطوبة.
  8. كما أن العاملين حاصلين على رخصة ممارسة العمل وشهادة صحية سارية. وكذلك السائق حاصل على رخصة وشهادة صحية.

فكل هذه الاحتياطات تجعل العميل يُحمل التطبيق الذكي على هاتفه وهو مطمئن تمامًا لأنه يتعامل مع فريق عمل مدرَّب على أعلى مستوى لتقديم الخدمة بأفضل صورة ممكنة.

نستنتج من هذا أن المغاسل تنقسم إلى 6 أنواع وهي:
  1. مغسلة ملابس عادية.
  2. مغسلة مفروشات كالبطاطين والمفارش والستائر.
  3. مغسلة سجاجيد.
  4. مغسلة سيارات.
  5. مغسلة ملابس مركزية.
  6. مغسلة ملابس مرضى ومستشفيات.

وغيرها من المغاسل التي تدرجها لك (مرحبًا) في تصميم تطبيق مغاسل إن أردت..

أربع مزايا لمشروع مغسلة ملابس:
  1. يتميز بقلة الاستهلاك للمواد الخام المستخدمة.
  2. لا يحتاج إلى حجم عمالة كبير في بداية المشروع.
  3. لا يتطلب مقرًا كبيرًا أو إنشاءات ضخمة.
  4. لا يوجد شركات مسيطرة على القطاع.

فهو مشروع مربح جدًا للطرفان مالك التطبيق وصاحب مشروع المغسلة والقائمين عليه؛ لذا فتصميم تطبيق له مضمون بالعائد الربحي لكلٍ.

فتصميم تطبيق مغسلة ما هو إلا منافسة قوية مفتوحة تحتاج إلى مثابرة من أجل التسويق الجيد للوصول لكافة العملاء.

فتصميم تطبيق مغسلة يواكب كل المتطلبات الحالية التي يحتمها علينا العصر، سواء عامل السرعة الذي يحتاجه الكل، أو عامل النظافة بسبب الظروف المرضية في العالم في هذا الوقت، أو عامل التوفير فنحن بصدد تصميم تطبيق مغلسة الذي يوفر الجهد وكذلك المال، فلن تنظف سيارتك بنفسك أو تذهب بها إلى مغلسة في محيطك، ولن تنظفي الملابس والمفروشات والسجاجيد والبطاطين بنفسكِ بل نحن معكم، نساعدكم من خلال تصميم تطبيق مغسلة الذي نصممه لك بأوفر الأسعار، ومن ثَم يخدم التطبيق الناس بأقل الأسعار كذلك.

فتطبيق مغسلة له مهمة اساسية ألا وهي الحفاظ على وقتك وجهدك..

فجميع الخدمات التي تريد تقديمها للعملاء، نحن هنا لنساعدك في تصميم تطبيق مغسلة ناجح..

فما الذي سيجعل العميل لا يُحمِّل تطبيقك الإلكتروني؟!

رغم كل هذه الخدمات التي يقدمها ” سرعة ..نظافة.. توفير” تجعل تطبيقك عملي جدًا ومن أساسيات الحياة اليومية.

فأنت كصاحب مشروع تساعد العميل على التخلص من أعباء الحياة، وكذلك تساعد السيدات في الأعمال المنزلية المرهقة، وتساعد الشركات والمستشفيات كذلك في التنظيف- وكأن التطبيق يريد هذا العالم كله نظيف – بلا أي أمراض وحمايته من الفيروسات وجعله عالمًا بلا فوضى ومنظمًا ومعقمًا.

فبمجرد تصميمك تطبيق مغاسل توفر للعملاء الوقت والجهد وتطبيقك ينتشر لأكبر نطاق بسرعة هائلة في كل الأنحاء، وعائد مادي كبير لك.

وأيضًا يمكن لك عمل العروض وكوبونات الخصومات؛ لتُزود حجم أعمالك من خلالها.

من المدونة

 

تواصل معنا وانضم لعائلة مرحبًا..

اطلب تصميم تطبيق مغاسل الآن..

* خطوات عملنا !

 1- أنت تُفكر ..

2- نحن نُنفذ ..

3- أنت تُجرب ..

-4 نحن نُطلق..

 

اتصل بنااطلب تصميم تطبيق مغسلة عبر واتساب

 

 

تساؤلات تدور في ذهن العملاء..؟!

لو تسأل هل يمكن إزالة جميع البقع من الملابس أو المفروشات؟

يستخدم خبراؤنا المدربون أحدث المعدات التكنولوجية ومنتجات إزالة البقع في منشأتنا. لا يمكننا ضمان إزالة جميع البقع ولكن يمكننا ضمان أننا سنفعل كل شىء في وسعنا لإزالتها، يرجى اطلاعنا على مقترحاتكم الخاصة بشأن إزالة البقع عندما يصلكم التوصيل لجمع الملابس.

من يقوم بتنظيف الملابس أو المفروشات أو السيارات الخاصة بالعملاء؟

لدينا شركات تنظيف خارجية معتمدة وذات تدريب عالِ تنظف ملابسك ومفروشاتك أو سيارتك بأفضل طريقة ممكنة لضمان نظافتها والحفاظ عليها.

كيفية تنظيف الملابس أو الأشياء التي تريد تنظيفها؟

يطلع خبراء التنظيف لدينا على بطاقات الرعاية الموجودة في عناصرك ويتخذون قرار حيال تنظيفها بالغسيل أو بالغسيل الجاف، فلا تقلق سوف نختار خيار التنظيف الأنسب لملابسك ومفروشاتك.

كيفية معرفة القيمة الإجمالية للطلب؟

عند تسليمك الملابس نحن نحضر لك إيصالًا مفصلًا بعناصر الخدمة وهذا سيعطيك تفاصيل الرسوم الإجمالية شاملة كل التفاصيل.