تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

 

لو تودُّ معرفة الكثير عن تصميم تطبيقات الجوال!، فـ (مرحبًا) ستُجيبك في هذا المقال..

(مرحبًا) أسرتك الثانية التي يهمُّها نجاحك “نجاحك مُهمتنا”. شهد العالم مؤخرًا طفرة كبيرة من حيث الاعتماد التام على الهواتف الجوالة، خصوصًا بعد التطور الذي شهدناه في العالم الإلكتروني منذ نشئته وحتى الآن، وأصبح الهاتف عنصرًا فعالًا في التواصل بين البشر وتلبية احتياجاتهم، مما يمكنك أنت كصاحب مشروع من الوصول لأكبر عدد من الناس وعلى امتداد واسع، فتطبيقات الهواتف الجوالة بما تحويها من إمكانيات تقدمها لك لا حصر لها ومميزات تجعل الحياة أسهل وأسرع وخصوصًا الحياة العملية؛ فبالتالي ستنشأ صلة قوية بينك وبين العملاء المستهدفين.

 

ولو لاحظت ستجد أن هناك الكثيرين من الهواة ممن يقدمون خدمات البرمجة وتصميم تطبيقات الجوال، الفرق بيننا وبينهم هو أننا متخصصون في ذلك، فيقدم لك الخدمة مجموعة من أفضل المبرمجين في مصر والعالم، حيث ندرس جيدًا ما تريد تصميمه ونضيف لمستنا عليه حتى نقدم لك مشروعًا متكاملًا لا ينقصه شيء وتسطيع دخول ساحة المنافسة به وأنت مطمئن.

اقرأ أيضًا عما نقدمه في تصميم المواقع سيفيدك كثيرًا.

تصميم تطبيقات الجوال

أتريد تغيير مسار شركتك للأعلى؟!

إن تصميم تطبيق لشركتك من الأمور الهامة التي تعزز بها علامتك التجارية، فتشير الدراسات إلى أن العملاء عند رغبتهم في شراء منتج من شركة معينة، فأول ما يقومون به هو البحث عن اسم هذه الشركة على الإنترنت من خلال البحث عن حسابات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو على متجرهم الإلكتروني، فهذا يعطي انطباع أنها شركة كبيرة ويعطي الكثير من المصداقية، لذا قيام العميل بالبحث عن الشركة وعدم إيجاد أية معلومات عنها على الإنترنت يشعره أنها غير موجودة ومجهولة، مما يؤدي إلى عدم ثقته في منتجات الشركة كونها غير حاضرة، كما يشعر أنها غير مواكبة للتكنولوجيا ويأخذ انطباع أن منتجات الشركة قديمة أيضًا وغير مواكبة للتكنولوجيا أو التصاميم الحديثة.

لذا فابدأ في تصميم تطبيقات الجوال لتكون من أوائل من هم في قمة الساحة التكنولوجية.

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

 

لماذا عليك اختيار شركة (مرحبًا) في تصميم تطبيقات الجوال؟!:

002 tinder

شعار مميز..

هل صادفك من قبل شعار شركةٍ أو تطبيقٍ ما وأذهلك! وتمنيت أن يكون لمشروعك أو شركتك شعار مختلف مثله!

مرحبًا تقول لك “شعارك مميز بكَ وبنا”.. المظهر الأنيق دائمًا يفوز ويتهافت عليه الناس ليروا ما بداخله؛ معنا ستحظى بشعارٍ على أعلى مستوى ليتماشى مع محتوى تطبيقك ويكون أكثر ملاءمة معه.

credit card

خدمة الدفع الإلكتروني..

والتي تُعد من أسرع الطرق للدفع الآن، فتتمكن من تحصيل أموالك وأنت في مكانك، وتسهل على العميل الدفع وتجنب الازدحام والانتظار الطويل.

001 hosting

استضافة مجانية طوال العام...

نقدم لك استضافة مجانية غير محدودة المساحة.

أنت تعرف أنه من الضروري زيادة عدد المستخدمين، والذي يساعد في نشر تطبيقك على نطاق أوسع، وأن السرعة عامل مهم من الدرجة الأولى؛ لذلك نحن نضمن لك استضافة مجانية طوال العام لزيادة السرعة وتحمُّل عدد لا نهائي من المستخدمين.

 

008 agreement

توقيع عقود..

نحن محل ثقتك دائمًا؛ لذا نقوم بتوقيع عقد بيننا وبينك، لضمان حقوقك وحقوقنا من خلال البنود المتفق عليها والشروط والنتائج المرجوة. وكل هذا موثق ومختوم لضمان الجدية.

006 customer service

دعم فني لخدمتك..

دعم فني على مدار عام لمتابعة أداء التطبيق وتقييمات المستفيدين منه، وإضافة تحديثات أول بأول ومعالجة أي مشاكل تقنية أو حدوث أي أعطال وكل هذا مجانًا لك.

 فمرحبًا شركتك الشاملة لعمل كل ما تحتاجه من تصميم تطبيقات الجوال.

 

005 belgium

إضافة لغات متعددة..

اللغة العربية والإنجليزية هما الشائعتان والأساسيتان في التطبيق، لكن بإمكانك إضافة لغات أخرى للتواصل مع قدر أكبر من الناس من مختلف الجنسيات، فتوسِّع حدود نشاطك وتطبيقك.

تصميم تطبيقات الجوال

أفضل لغات البرمجة..

حيث نستخدم أفضل لغات البرمجة عالميًا في تصميم تطبيقات الجوال والتي تجعلنا نتميز عن غيرنا، مثل: لغة JAVA التي تحتوي على أدوات قوية جدًا مفتوحة المصدر، وتستخدم لتطوير تطبيقات الـ ANDROID وتطبيقات الويب والتي تتمتع بتقنية تقليل الأخطاء أثناء التنفيذ، فهي من أكثر لغات البرمجة شيوعًا.

و لغة SWIFT من شركة أبل والتي تعد من أحدث لغات البرمجة المستخدمة، حيث تتميز بالأمان الشديد وقوة الأكواد، مما جعل شركة أبل تترك اللغة الرسمية لبرمجة تطبيقات IOS  وهي OBJECTIVE-C وتتجه إلى ما هو جديد.

و لغة REACT NATIVE وتستخدم React Native نفس المكوّنات الأساسية التي تُستعمل في تطبيقات Android وiOS  العاديّة، حيث توفّر React Native إمكانية دمج مكونات مبنيّة بشفرة معينة مع المكونات المكتوبة بلغة Java Script كذلك.

وبرمجة تطبيقات الآيفون التي أساسها هي لغة SWIFT، ومما لا شك فيه أن شركة أبل لها شهرة كبيرة حول العالم أكمل ويتسم نظامها بالجودة والاحترافية العالية.

وبرمجة الإندرويد هي برمجة مرنة إلى حدٍ كبير فيستطيع المستخدمون مثلًا تحميل تطبيقات الإندرويد من غير مصادره المعروفة مثل GOOGLE PLAY، ويسمح لمطوريه إضافة تحديثات أولًا بأول والكثير من الخصائص التي تجعل استخدامه سهل للجميع.

دعني أعرفك ما الفرق بين المبرمج والمطور والمصمم؟!

001 programmer

المبرمج

المبرمج: هو شخص يقوم بإيجاد حل جديد لـمشكلة ما، وهو من يقوم بكتابة الأكواد البرمجيه من الصفر حتى الاكتمال، لإنشاء موقع متكامل، وكل مبرمج يكون متخصص في مجال معين في البرمجة فيستخدم لغة من لغات البرمجة التي ذكرتها لصنع تطبيقات الجوال أو تطبيقات الحاسوب أو برمجة الألعاب..إلخ.

003 ux design

المطور

المطور: ما هو إلا مبرمج لكن يتحمل مهام أكبر، فهو الشخص الذي يأخذ فكرة سابقة ويحسن من آلية عملها، فـهو كذلك يقوم بحل المشكلات وتحسين الأداء والتواصل مع فريق العمل لحل أي أعطال أو إضافة أي تحديثات، وإعداد الخطط التقنية اللازمة.

 

002 graphic designer

المصمم

المصمم: هو شخص يتميز بالتفكير الإبداعي والحس المرهف للفن، فهو شخص يستخدم أدوات معدة مسبقًا من قبل المبرمجين والمطورين للتعبير عن حسه الفني، فيكون اهتمامه الأكبر بالشكل الخارجي للموقع.

 

فالمصمم يعمل على تصميم واجهة المستخدم وإنشاء الواجهات الرسومية وتنسيقها وإخراجها بأفضل منظر جمالي ممكن.

فكأن المبرمج يبني الأساسات الأصلية للتطبيق أو الموقع الذي ينشئه فهو بمثابة قاعدة البناء، والمصمم يضع لمساته الأخيرة وتنسيقات الألوان لتحسين المظهر العام.

فالمبرمج والمطور والمصمم ما هم إلا مثلث تقني تكنولوجي يعمل على توفير أفضل الطرق لجعل البرنامج أو الموقع  يعمل بأعلى كفاءة ممكنة ويظهر بأفضل مظهر.

 

فبهذا نحن في (مرحبًا) نضمن لك:

  1. خلو تطبيقك من أي أخطاء.
  2. السرعة والتحديث المستمر بدون مشاكل.
  3. تحقيق الأهداف المرجوة من التطبيق كاملة.
  4. درجة عالية من الأمان لحماية بياناتك وبيانات العملاء.
  5. تصميم تطبيقات الجوال بأعلى كفاءة ممكنة على يد متخصصين.
  6. خدمة ما بعد البيع؛ لمتابعة حركة التطبيق وإضافة التحديثات أولًا بأول.

الخدمات التي ستجدها عند (مرحبًا) دون غيرها في تصميم تطبيقات الجوال:

 

نقوم بتصميم تطبيقات الجوال بنظاميه (indroid والـ IOS). تتميز الأكواد البرمجية الخاصة بالـ Indroid بالقوة والتصماميم بالسلاسة، وتطبيقاته تستهلك مساحة قليلة من أجهزة الإندرويد، فهو دائمًا قابل للتطوير وإضافة كل ما هو جديد. والـ IOS الذي يعد تحديًا لمبرمجيه أو مطوريه، فأي إنجاز يتم به يكون على مرأى من الكل. نحن نصمم تطبيقات في شتى المجالات سواء: صحة / ألعاب / توصيل / تثقيف / تعليم / تجارة / طعام / أخبار / رياضة / خدمات / أفكار إبداعية…إلخ

001 store

تصميم تطبيقات المتاجر..

التجارة الإلكترونية نالت حظًا كبيرًا في عالم التسويق والإنترنت مؤخرًا؛ فالتسويق الإلكتروني أصبح من أسرع الطرق انتشارًا؛ لأنه يصل لأكبر عدد من العملاء ويُوفر الوقت والجهد ويساعد في توسيع تجارتك  (أقرأ مقالة تصميم تطبيقات المتاجر).

لذلك (مرحبًا) تساعدك في توسيع تجارتك من خلال تصميم تطبيق متجرك الخاص بأعلى إمكانيات وأقل الأسعار؛ لتبدأ في توسيع نشاطاتك وأنت مطمئن

ماذا تنتظر لتصميم متجرك الإلكتروني ونحن معك..؟!

004 social ad reach

تصميم تطبيق مثل حراج..

وهو أحد مواقع التسويق الإلكتروني أيضًا، فهو متخصص في بيع وشراء السيارات والعقارات والأجهزة وعرض الوظائف والإعلانات وغيرها من الخدمات التي يقدمها موقع حراج، فهو بمثابة سوق تجاري متكامل لبيع وشراء أي شيء تريده.

فتصميم تطبيق مثل تطبيق حراج يُعد طريقة رائعة لكسب المال وأنت في المنزل، انظر (خصائص إنشاء تطبيق مثل حراج)، فشركة مرحبًا تصممه لك بأسعار ليس لها مثيل.

فنتيح للمستخدم تفاصيل دقيقة عن المنتج الذي يريده، سعره، وتكاليف الشحن، وإذا كان هناك خصومات عليه، وعرض المنتجات المشابهة، وإضافة السلع في سلة الشراء وحسب إجمالي التكلفة تلقائيًا، فيتمكن العميل من شراء أي منتج في أي وقت دون عائق؛ مما يُمكن صاحب المشروع من تكبير نشاطه التجاري وزيادة حجم المبيعات. فالتسوق هو الأمر الذي لا ينتهي ولا يتوقف الناس عن فعله، فمثل هذا التطبيق من المتطلبات المهمة للحياة العملية.

 

goat

تصميم تطبيقات ذبائح..

أفضل تطبيق ذبائح تستطيع تصميمه عندنا، والتحكم في كل أقسامه.

فهو يوفر للمشتري طلب وشراء ذبائح من كل الأنواع والأحجام سواء للمناسبات أو الأعياد أو غيرها وهو في بيته، فتكون وفرت أنت عليه كصاحب المشروع عناء السوق التجاري، وخدمة توصيل الذبائح له بأفضل جودة وعائد مادي للمسوق، وسعر رخيص للعميل “فينتفِع الطرفان”.

فشركة (مرحبًا) ستقدم لك تطبيق تنافسي تنافس به من هم في مجالك؛ فيجعلك في مقدمة البحث وتحصل على أعلى التقييمات من مستخدمي التطبيق.

002 delivery man

تصميم تطبيق مثل مرسول..

عناء الحياة يجعلك تريد كل شيء وأنت في مكانك توفيرًا للوقت والجهد.

فتطبيق مرسول هو واحد من أكبر منصات التوصيل، حيث يوصِّل لك طلبك من كل أنواع المتاجر المختلفة والمطاعم مهما كانت بعيدة عنك وأينما كنت وفي أي وقت كان!

ونحن في (مرحبًا) يهمُّنا راحتك، فنصمم لك تطبيق مثل مرسول لتحظى بكل مميزاته الرائعة لك وللعملاء.

 

 

005 first aid kit

تصميم تطبيقات طبية..

إن الشخص قد يشعر بالتعب أو المرض في أي لحظة ويودُّ لو أن هناك طبيب بجانبه الآن ليستشيره!

نحن نصمم لك تطبيقات طبية تجعلك تقدم هذه الخدمات الطبية للناس ومساعدتهم، من خلال فريق طبي متكامل ومتخصص في كل المجالات، وفي كل الأوقات يستطيع الناس استشارته دون الخروج من المنزل؛ لذا يلجأ إليه المريض لأنه يكون أسرع من انتظار دورٍ في المستشفيات أو العيادات الخاصة.

فمثل هذه التطبيقات الطبية تجمع الطب بالتكنولوجيا وتُعرف باسم الطب الإلكتروني؛ لأنها قائمة على الرعاية الطبية عن طريق استخدام الإنترنت.

ونتيح للمستخدمين أيضًا تنظيم أوقات أخد الدواء، وخطة لنظام الطعام الصحي، وكذلك الاستشارات النفسية عن بُعد؛ فيلجأ الناس إلى تحميل التطبيقات الطبية، فهي من التطبيقات ذات الأولوية التي يجب أن تفكر فيها عند تفكيرك في تصميم تطبيق إلكتروني.

007 home

تصميم تطبيقات الاسر المنتجة..

الأُسر المنتجة هي التي الأسر التي تحتاج إلى الدعم المتواصل منَّا، فهي تعتمد على مهاراتها في كسب عيشها، من خلال عمل مشروعات متنامية كالمصنوعات والمشغولات اليدوية وغيرها..

فنحن نصمم لك (تطبيقات الاسر المنتجة):

نحن نساعدك على تصميمه لربط الأسر المنتجة بالمستهلكين المحتملين للحصول على منتجاتهم التي تُصمم لهم خصيصًا حسب الطلب.

فيُقسم التطبيق إلى أقسام متعددة، بداخلها مجموعة ذات عدد كبير من منتجات الأسر مع إضافة لوحة للتحكم، وخاصية الدفع الإلكتروني وتصميم واجهة مميزة جذابة وغيرها من المميزات.

003 sedan

تصميم تطبيق مثل أوبر وكريم..

قد تؤجل مهامك أو تتأخر عن عملك بسبب ازدحام الطريق المواصلات.

فتطبيق مثل أوبر وكريم قد يوفر على الناس إرهاق الطريق ويجعلك تصل في ميعادك دائمًا.

فمن خلالنا تستطيع تصميم برنامج مثل أوبر وكريم بكل سهولة، وننشئه لك بأسعار تنافسية وخصائص مذهلة، ونقدم نسختين نسخة لك تتحكم من خلالها وترى كل التحركات ورصد مكان السائقين والتعاملات المادية والتحكم في الإعدادت وغيرها من المميزات التي نقدمها لك، ونسخة للراكب يستطيع أن يطلب من خلالها خدمة توصيله لأي مكان.. “أمان، سرعة، دقة..”

006 car service

تصميم تطبيقات مغاسل..

(تصميم تطبيقات مغاسل)، فمثل هذه التطبيقات أحد معالم تطور التكنولوجيا.

ما هو تطبيق مغاسل؟!

هو أول تطبيق يقدم خدمات غسيل وتنظيف للسيارات أو المغاسل المنزلية.

عبارة عن مغسلة سيارات متنقلة لترجع سيارتك جديدة كما كانت، وإزالة الشحوم والأتربة من عليها وتلميعها لتصبح جديدةً، وكذلك تنظيف الملابس وإعادتها للعميل نظيفة. وكل ذلك بأقل الأسعارأيضًا، “أقل جهد، أقل تكاليف” فالمستخدم مستفيد ومُنشأ الفكرة مستفيد.

فقد يبدو لك تصميم تطبيق مغاسل خارجًا عن التطبيقات المعتادة، إلا أننا في (مرحبًا) ننفذ لك الفكرة لتحقيق أقصى استفادة؛ ليكون مصدر رزق دائم لك..

 

 

 

008 maintenance

تصميم تطبيقات خدمية..

الأفكارالمبتكرة موجودة! مرحبًا) موجودة.. إذًا)شركة

مَن منا لا يقع في مأزق داخل منزلة سواء مشكلة ما أو عُطل أو ما شابه!

فحينها تريد أسرع حل أمامك ولا تجد سوى هاتفك معك؛ لذلك فتطبيقات الجوال لم تترك مجالًا إلا وصُمم فيه تطبيق للخدمات السريعة.

ونحن في (مرحبًا) نساعدك في تصميم تطبيقات خدمية؛ لخدمة المستهلكين في أي وقت من اليوم وفي أي مكان، نقدم لك تصميم رائع ومبتكر ليتناسب مع أفكارك المبتكرة، وليصبح مصدرًا جيدًا للدخل ويمكن لأصحاب الحرف المشاركة بها مثل: السباكين والنجارين والحدادين وغيرهم والحصول على نسبة من الربح كذلك.

%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84

كيف تصنع تطبيق جوال وتربح منه؟!:

لا تفكر كثيرًا في اختيار شركة لتصميم تطبيقك؛ لأن مرحبًا هي مكانك الصحيح..

  • حدد فكرة مشروعك الذي تريد الربح منه.-
  • ابدأ بعمل دراسة جدوى جيدة للمشروع، وحساب التكاليف والعائد المادي.-
  • ادرس السوق قبلها جيًدا؛ لترى ما يحتاجه من خدمات وتقدمها أنت.-
  • دراسة المنافسين لك في نفس المجال الخدمي، وما تشمله تطبيقاتهم الإلكترونية وما ينقصها وما يميزها.
  • اختيار شركة مناسبة لتساعدك في تصميم تطبيق فريد وشعار مناسب لمحتواك يجذب العملاء.
  • عمل واجهة تصميم تجريبية قبل إطلاق تطبيقك للتأكد إذا كان سيناسب الجمهور المستهدف، أو إذا أردت أن تعدل أو تضيف شيئًا قبل الإصدار، وكيفية التنقل داخل التطبيق.
  • إطلاق مشروعك لسوق العمل الإلكتروني.
  • التسويق الجيد من أهم خُطوات نجاج برمجة تطبيقات الجوال.
  • مراقبة آراء وتقييمات المستخدمين؛ لحل أي مشاكل تواجههم وإضافة التحديثات اللازمة دائمًا.
تصميم تطبيقات الجوال جدة

لماذا استراتيجية خدمات تحسين البحث (SEO) للتطبيقات لدينا أفضل من غيرنا؟!

خدمات تحسين محركات البحث الفعالة لها دور في جعل تطبيقك يظهر لأكبر عدد من المستخدمين ويكون في مقدمة البحث دائمًا.

فهي استراتيجية طويلة المدى للحصول على أفضل النتائج وتستمر في التطور باستخدام مقاييس محرك البحث.

 

كما أننا نستخدم تحسين محركات البحث الفعالة باستمرار، فنتعامل مع نخبة من محترفي السيو، لضمان جودة أفضل، فالأمر ليس مقتصر فقط على المحتوى ولكن لجعلك تظهر للعملاء في العمليات ذات الصلة.

 

فأنت عندما تعمل مع محترفي تحسين محركات البحث، ستحصل على نتيجة وجودة أفضل، لا يتعلق الأمر فقط بالكلمات الرئيسية في صفحة المحتوى، أو الأشخاص الذين يعثرون على تطبيقك، ولكن جعل حركة المرور هذه ذات صلة بما تقوم به … فكر في هذا الأمر!! فهناك عدد من منصات الإعلانات الرقمية تأخذ منك الكثير من المال ، فلماذا تدفع كل هذا المال عندما لا تكون حركة المرور ذات صلة بك؟ فنحن في (مرحبًا) نعمل على تحسين محركات البحث لك لزيادة عدد الزوار وعدد مرات تحميل التطبيق وبالتالي زيادة المبيعات والإعلانات ومن ثَم زيادة الأرباح.

فتحقق هدفك ونحقق هدفنا.

فقط ابدأ … ومرحبًا تأخذ بيدك إلى القمة.

كيف نعمل ؟!

يقوم فريق العمل بدراسة مشروعك وتحليله ومن ثم يقوم ببناء الأفكار وتطبيقها

تطبيقات الجوال الخطوة الاولي

نبدأ بعمل الخطة

وضع السياسات و الإجراءات و الخطط اللازمة لتحقيق النتائج و الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها .

تطبيقات الجوال الخطوة الثانية

التصميم

يتم العمل على التصميم بناء على خطه العمل واستلام بروفه قابله للتعديل قبل مرحلة البرمجه .

تطبيقات الجوال الخطوة الثالثة

البرمجة

بعد اعتماد البروفه وبدء مرحله البرمجه يقوم فريق المطورين ببرمجه التصميم وتركيب اداره المحتوى .

تطبيقات الجوال الخطوة الرابعه

اختبار العمل

بعد الانتهاء من البرمجه نقوم بأرسال فريق لاختبار العمل والتأكد من خلوه من المشاكل واختبار وظائفه قبل تسليمه .

تطبيقات الجوال الخطوة الخامسة

تسليم العمل

بعد الانتهاء من جميع المراحل السابقه يتم تركيب العمل على موقع العميل وتسليمه جميع البيانات مع شرح بسيط للتحكم فى العمل .

أطلب تصميم تطبيق خاص بك

يمكنك التواصل معنا لطلب برمجة تطبيق خاص بك من خلال الطرق التالية

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية الحقيقة

فهد

صاحب تطبيقات، السعودية

لدي شركة تصميم تطبيقات الجوال واتعامل معاهم لبرمجة التطبيقات لعملائي والعمل اكتر من رائع

صالح

صاحب شركة تطبيقات، جدة

سويت موقع وتطبيقات وكان الموظفين محترمين ومتواجدين علي طول

القبيلة

شركة تصميم تطبيقات، السعودية

سويلي تطبيقات توصيل وكانت ممتازه شكرا لمرحبا

مصعب

صاحب تطبيق، الرياض

حقيقة الكلام لن يعتبر عن احترام الشركة والتعامل الراقي

احمد

تطبيق خاص، المملكة العربية السعودية

  • برمجة تطبيقات الاندرويد 100%
  • تصميم تطبيقات الايفون 100%
  • الدعم اليومي 95%
  • نسبة الاخطاء 0%

اقرأ أيضاً ..

 

 

 

المحتويات عرض