تطبيق اطبخلي للاسر المنتجة

تطبيق اطبخلي الحل الامثل لعملاء الاسر المنتجة، يعاني العملاء من صعوبة ايجاد الاسر المنتجة واختيار وطلب وجباتهم، يسهل تطبيق (اطبخلي) هذه التعاملات ، يستطيع العميل الاختيار من المنيو الخاص بالاسرة او ارسال طلبة الخاص لجميع الاسر المنتجة في مدينتة واختيار السعر المناسب ومعرفة كم تبعد الاسرة عنه ويستعرض تقييمات العملاء.

مشاهدة التطبيق

قم بتحميل التطبيق ومشاهدته حسب نظامك

subscription2

نبذه عن التطبيق

اطبخلي الحل الأمثل للأسر المنتجة وعملائهم، تعاني الاسر المنتجة من صعوبة التسويق لمنتجاتهم وايجاد بيئة تهتم بعرض منتجاتهم وتسويقها لأكبر شريحة ممكنه ويعاني كذلك العملاء من ايجادهم. يهتم تطبيق اطبخلي بحل هذه الاشكالية بطريقة مبتكرة وامنه للطرفين بمزايا وسهولة لن تجدوها الا في هذا التطبيق (اطبخلي)

اهم المميزات

سهولة الاستخدام يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام للاسر المنتجة والعملاء على حد سواء، تستطيع الاسر المنتجة من وضع المنيو الخاص بهم بجميع التفاصيل ويستطيع العملاء الاختيار والطلب ومتابعة الطلب.

متابعة الطلبات يستطيع العملاء بعد الطلب متابعة الطلبات من بداية الاستلام من الاسر المنتجة الى وصولة اليهم والتواصل مع الاسر المنتجة في جميع مراحل الطلب.

الوصول لأكبر عدد ممكن لجميع الاطراف، يستطيع العميل استعراض جميع الاسر المنتجة في مدينته والطلب ومعرفة المسافة بينه وبينهم والطلب على هذا الاساس او على اساس المنيو الخاص بالاسر المنتجة ، وكذلك الاسر المنتجة ستكون منتجاتهم متاحة لجميع العملاء في نفس المدينة والوصول الى اكبر عدد ممكن من العملاء.

الطلبات الخاصة يستطيع العميل طلب خاص وسيصل لجميع الاسر المنتجة في نفس المدينة وسيتلقى العروض على هذا الطلب وسيعرف المسافة بينه وبين جميع الاسر وكذلك الاسر يستطيعون ان يرسلوا طلبات خاصة لجميع العملاء في نفس المدينة وسيتلقون الطلبات على المنتجات.

سهولة الإستخدام

سهولة البحث عن سيارة او طلب طعام بسهولة

طرق دفع متعددة

نقدا أو عبر خيارات الدفع أونلاين او عند الإستلام

التحدث المباشر

الاتفاق أولا مع الموصل والتأكد من وضوح الطلب،مع المحافظة على الخصوصية والأمان.

التقييم

بإمكانك الإطلاع على تقييمات الاسر.. إضافة إلى تقييمهم بعد الإنتهاء من خدمتك

2

شاشات التطبيق

أحدث الانجارات

اقرأ أيضاً ..