الأسر المنتجة بين الماضي والحاضر.. من هم الأسر المنتجة؟!

هي الأُسر التي تعتمد على سد احتياجاتها بنفسها، فتقوم بعمل مشاريع من أجل كسب المال وعيش حياة كريمة، ومشاريعهم تكون دائمًا بحاجة إلى الدعم المتواصل كي تكبُر ويعرفها الجميع.

فمثل هذه الأسر هي مثال على ريادة الأعمال، فالأسر التي تعتمد على نفسها في أعمالها وتنوع إنتاجها وتُحسن إدارة مشروعها فهذا يعتبر استثمار منزلي، فلا بد أن تدخل ضمن بند ريادة الأعمال.

فأغلب السيدات أو ربات البيوت أو من لا يجدن من يعولهن؛ يضطررن إلى إنشاء مشروع خاص بهن كمصدر رزق لهن يوفرن سُبل عيشهن من خلاله. كالمشغولات اليدوية أو الرسم على الأواني أو اللوحات الفنية، وعمل الكروشيه والتريكو، وصناعة الحلى والأطباق، والأكلات أو التطريز على المفروشات أو الملابس مثلًا.

الأسر المنتجة هي عنصر فعال في المجتمع وجزء من عمالته. ولا بد أن نقدم التدريبات اللازمة لهذه الأسر باستمرار والاستشارات الوافية أو عمل ورش عمل لهم وبرامج لتزويد إنتاجهم؛ ولتعود عليهم بالنفع المعنوي قبل المادي.

لماذا تصميم تطبيق أسر منتجة

لماذا تصميم تطبيق الأسر المنتجة لدينا افضل من غيرنا؟ :

نحن في مرحبًا نقدم لك مميزات فريدة وخصائص عدة في إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال والمواقع.

  • الأفكار المبتكرة والجديدة نحن نساعد عليها ونشجعك دائمًا، فكل جديد ومتميز عندنا.
  • نحن فريق عمل من المتخصصين على أعلى مستوى، كل قسم لدينا به فريق مختص فيه.
  • مبرمجين ذوات خبرة عالية في مجال البرمجة ولغات البرمجة، لننشئ لك تطبيق مبني على أساس قوي تستطيع التحكم به بكل سلاسة.
  • مطورين التطبيقات لإضافة أي تعديلات ومتابعة فريق العمل لإنجاز المهام البرمجية بشكل أفضل، ولضمان خلو تطبيقك من أي أخطاء محتملة، وسير خطة عمل تطبيقك على أكل وجه.
  • مصممين على أعلى مستوى، لأننا نعرف أن تصميم التطبيق هو عامل جذب للعملاء؛ فلا بد أن يكون تصميمك مميز وفريد.
  • لدينا خبراء متخصصون في السيو وتحسين محركات البحث، لتضمن أنك في مقدمة البحث دائمًا.
  • خدمة عملاء للإجابة على أسئلتك بصفة دائمة، فلدينا إجابات لكل استفساراتك.
  • فريق دعم فني في كل وقت لمتابعة التطبيقات في حالة حدوث أي عطلٍ ما أو مشكلة، فنحن نتدخل فورًا لحلها.
  • إضافة كل التحديثات اللازمة أولًا بأول لضمان استمرارية التطبيق بلا أدنى مشكلة فيه.
  • إنجاز العمل وتصميم التطبيقات وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية في الوقت المحدد.
  • مميزات دفع إلكترونية لمباشرة لتحصيل الأموال، فهي طريقة حديثة تُجنبك الغش وزيادة في الأمان لك.
  • نقدم لك خدماتنا بأسعار تنافسية مقارنةً بغيرنا.
  • فلو تبحث عن شركة محل ثقة للتصميم … فنحن ثقتك
تصميم تطبيق الأسر المنتجة

10 تقنيات يجب اتباعها لضمان استمرارية الأسر المنتجة:

  1. – رفع كفاءتهم الإنتاجية؛ ليقدموا أفضل ما لديهم من أعمال مبدعة.
  2. – تحفيزهم الدائم على مواصلة العمل والإبداع، ويمكن تقديم حوافز مادية أو معنوية لهم.
  3. – التطوير من أفكارهم، وإمداهم بأفكار جديدة لتطبيقها في حياتهم العملية.
  4. – الشرح لهم أكثر عن سوق العمل، ووجوب ملاءمة متطلباته.  تقديم
  5. – كيفية إدارة المشروعات الصغيرة وتنظيم الوقت، وإدارة المال.
  6. – إعطاؤهم الثقة بأنهم فئة منتجة في المجتمع تساعد في نمو الاقتصاد.
  7. – العمل على تثقيفهم لفَهم سوق العمل أكثر، وإمدادهم بالخبرات اللازمة لذلك.
  8. ـ رفع آليات تطوير مشاريعهم وتحويلها إلى مشاريع تجارية.
  9. ـ شرح تقنيات تصميم تطبيق الأسر المنتجة ليتمكنوا من التعامل معها بسهولة.
  10. – لفت نظرهم إلى ضرورة التسويق الجيد واستخدام التكنولوجيا في التسويق، أو تصميم متجر إكتروني لعرض المنتجات والسلع عليه لسرعة انتشارها  ووصولها لأكبر عدد ممكن من العملاء.

فالأسر المنتجة التي تم تأهيلها من قبل الحكومات باتت هي التي تعلِّم الآخرين ممن حولها وكيفية بدء مشروعهم الخاص، فتحولت من أسر متلقية إلى أسر مدرِّبة ومساعدة لغيرها، لذلك اختلفت الأسر المنتجة بين الماضي والحاضر… وقد يرجع ذلك لعصر التكنولوجيا الذي نعيشه الآن، والانفتاح الحضاري بين الشعوب وتبادل الثقافات والخبرات، وتوسُّع سوق العمل الذي أصبح محركه الدافع له هو (التسويق الإلكتروني).

ونحن نعلم هذا وأن للتكنولوجيا والتسويق الإلكتروني جانب كبير ومهم في تطوير هذه الأسر، وربما هم لا يعلموا ذلك، لذلك التدريبات التي ذكرتها ستنفعهم في مثل هذه النقطة.

فالأفضل تسميتها (الأسر المبدعة)؛ لأنها أسر مثابرة تجاهد وتعمل بإتقان وتطور من نفسها دائمًا من أجل عيش حياة كريمة، فمثل هذه الأسر هي التي يجب تشجيعها والوقوف بجانبها حتى تتحول مشروعاتها الصغيرة إلى مشروعات متقدمة في مجالها. فكل من في القمة الآن لا يقل عنهم أبدًا!

ٌإنشاء تطبيق أسر منتجة

لماذا انشاء تطبيق أسر منتجة ؟

والميزة الأهم أنها تساعد العملاء على الوصول إليك بشكل أفضل، فتشير الدراسات أن العميل يفضل التواصل مع الشركات من خلال رسائل نصية أو رسائل على متجرهم أو تطبيقهم بدلَا من الاتصال الهاتفي، ما يعني أنها تساعدك على تحسين التواصل مع العملاء، خاصة أن صاحب أي مشروع يكون بحاجة لوجود وسيلة تمكِّن عملاءه من التواصل معه بسهولة، ووجود ميزة الدعم أو المراسلة ضمن التطبيق الخاص بمشروعك وهذا سيُحدث فرقًا في طريقة التواصل معهم، ويعزز مكانة تطبيقك لدى العميل، وكذلك تصميم متجر الكتروني فسيشعر أنك من الشركات المميزة في تقديم خدماتها والتي تساعد على راحة العميل وتسهل من حصوله على المنتجات أو الخدمات التي يبحث عنها.

لذا (تطبيق تصميم الأسر المنتجة) هو التطيبق الأمثل لخدمة هذه الأسر، فتصميمك  للتطبيق يجعلك حلقة الوصل بين هذه الأسر وبين العملاء من خلال ربطهم بالعملاء المحتملين، وضمان التسويق الجيد لهم لعرض منتجاتهم وبيعها سواء كانت مصنوعات يدوية أو أكلات أو أي شغل يدوي وغيرها..

فهو بمثابة مجتمع صغير للأسر المنتجة للتواصل مع العملاء المستهدفين على هيئة تطبيق إلكتروني مع وجود صفحة خاصة بكل أسرة وعليها منتجاتها التي تعرضها للبيع وتفاصيل كل شيء خاص بالمنتجات.

فنصمم لك التطبيق ليشمل أقسام عدة تسهِّل على العميل اختيار طلبه أو حتى تصميم شيء مميز غير موجود، بالإضافة إلى خاصية الدفع الإلكتروني التي تيسِّر عملية البيع أكثر من طريقة الدفع التقليدية، فاستخدام بطاقات الدفع الائتمانية هو السائد في التجارة الإلكترونية ولضمان تحصيل الأموال بكل سهلة دون عناء، وبالطبع لصاحب المشروع نسبة من كل الأرباح.

من المميزات التي نتيحها لك داخل التطبيق أيضًا إمكانية البحث عن أقرب أسرة منتجة للعميل عن طريق استخدام الخريطة الخاصة بالتطبيق؛ مما يُمكِّن الأسر المنتجة التسويق لمنتجاتها في النطاق الجغرافي الذي تريده، والتطبيق يدعم الأسر السعودية المنتجة كذلك، كما يُمكنك تصميمه للأندرويد والأيفون ومتابعة عمليات البيع والتقارير بنفسك  وهذا من مميزات التطبيق التي نوفرها لك.

وقد يتيح التطبيق أيضًا ميزة للعميل من خلال متابعته لطلبه أو منتجه الذي يريده إذا تم تجهيزه أم ما زال يُحضَّر أو في الطريق، وكذلك إضافة الأسرة التي تعجبه منتجاتها إلى المفضلة؛ لسهولة الوصول لها مرة ثانية وطلب المنتجات.

فإنشاء التطبيق بمثابة مصدر رزق للطرفين ـ الأسر المنتجة والمموِّل صاحب المشروع ـ، فهو تطبيق عملي جدًا لكلٍ منهم.

إن تصميم تطبيق الأسر المنتجة بمثابة تطبيق يحارب البطالة أو يساعد في نمو الاقتصاد من خلال مساعدة الأسر المنتجة وعرض منتجاتهم لأكبر عدد من الناس وفي كل مكان.

اعلان انشاء تطبيق الاسر المنتجة

في الدقائق التالية، دعنا نأخذك في رحلة توضح لك مزايا طلب تصميم تطبيق الأسر المنتجة من شركة مرحبا….. هذان هما ندى وبلال.

ندى تهوى تصميم الأزياء. بدأت ندى مشروعها الخاص من منزلها، وكانت تقوم بتسويق منتجاتها في محيط الأصدقاء والأقارب والجيران. حققت نجاحا خلال عشر سنوات واستطاعت امتلاك معرضها الخاص لتقدم خدماتها لعملاء مدينتها.

بلال… تعلم تصميم وتنفيذ المشغولات الجلدية. ولأنه يدرك أهمية التسويق الألكتروني في نجاحه، قام بالحصول على تصميم تطبيق للأسر المنتجة. بدأ بلال بعرض منتجاته وتسويقها إلى عدد هائل من العملاء في كل أنحاء المملكة. وأيضًا قام بتشجيع زملائه على عرض منتجاتهم الأخرى عليه. استطاع بلال سريعا أن يحقق أرباحا كبيرة من بيع منتجاته من جهة، ومن أرباح التطبيق من جهة أخرى. 

يمكنك أنت أيضا الحصول على تصميم تطبيق الأسر المنتجة من شركة مرحبا، ويوفر لك التطبيق هذه المزايا:

  • واجهة سهلة الاستخدام وتفاعلية، تعرض الأسر المنتجة مصنفةً حسب نشاطها لتسهيل عملية البحث.
  • كل أسرة لها صفحة خاصة يتم عرض المنتجات من خلالها، وتتيح الطلب والدفع بطرق مختلفة بعد تسجيل الأسرة على التطبيق وربط الحساب برقم الجوال، والحساب البنكي.
  • يستطيع المستخدم تصفح المنتجات وإضافتها إلى سلته بسهولة، وعند الانتهاء يتم عرض تفاصيل الطلبات في عربة التسوق حيث يمكنه الإلغاء أو التعديل أو إضافة ملاحظات أو إتمام الشراء.
  • يتم إرسال الطلب للأسرة المنتجة حتى يتم تجهيزه، ويمكن التواصل مع الأسر من خلال المحادثات عبر التطبيق أو رقم الجوال الموضح لهم. كما يقدم التطبيق ميزة الاتصال بالمساعدة والدعم.
  • تتم عميلة الشراء بعد شحن المنتجات إلى المستخدم وإتمام عملية الدفع بالطرق المتعددة التي يتيحها التطبيق.
  • يمكنك تسويق منتجاتك إلى عدد هائل من العملاء داخل وخارج مدينتك مما يجعل الوصول للعملاء وتحقيق الأرباح أكثر سهولة.

إن كنت تمتلك موهبة وتقدم خدمة أو منتجا، فيمكنك طلب تصميم متجرك الألكتروني، أو إن كنت تفضل استثمارا رابحا وقليل المخاطر، فيمكنك طلب تصميم تطبيق الأسر المنتجة من شركة مرحبا وتحقيق الأرباح بسهولة.

شركة مرحبا ستقدم لك خدمات تصميم تطبيق اسر منتجة والاستضافة والدعم، وترافقك خطوة بخطوة للوصول بك إلى النجاح بفريقها المتميز من الفنانين والمبدعين المتخصصين في التصميم والتطوير والبرمجة.

ستحصل عند طلب تصميم تطبيقات أسر منتجة على المزايا التالية:

  • ستحصل على التطبيق بنسخ تعمل بنظامي الآندرويد والآيفون.
  • ستحصل على نسخ مختلفة للمستخدم وللأسر المنتجة بالإضافة إلى لوحة التحكم التي تخص إدارة التطبيق.
  • شعار احترافي خاص وموقع إلكتروني مميز.
  • يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية.
  • دعم فني لمدة عام يجدد سنويًا.

تواصل معنا فورا عن طريق موقعنا الألكتروني الموضح على الشاشة، أو من خلال أرقام الجوال بالاتصال أو عن طريق رسائل الواتساب.

مرحبا… احنا اللي بنطور

انشاء تطبيق الاسر المنتجة

انشاء تطبيق الاسر المنتجة

كم سيكلفك تصميم تطبيق الأسر المنتجة ؟!

أنت تعتقد أن تصميم تطبيق الأسر المنتجة سيكلفك الكثير من الأموال!، لكن لا تعرف أن هذا مقتصر على الشركة التي ستُصمم لك التطبيق.

فلا بد أن تبحث عن شركة تنفذ لك ما تريد من تصميمات بجودة عالية وفي ذات الوقت تكون تكلفتها في متناولك المادي.”فتكون ضربت عصفورين بحجرٍ واحد” تكاليف تناسبُك.. جودة تلائمُك ونحن في شركة مرحبا نوفر لك تصميم تطبيق أسر منتجة بأقل تكلفة

تختلف أسعار عمل التطبيقات تبعًا للكثير من العوامل، حيث التطبيقات تحتاح إلى التطوير والتحديث بشكل مستمر، فيتم احتساب السعر تبعًا للشركة التي ستقوم بتصميمه، والوقت اللازم لتطوير وتصميم التطبيق، ومعدل الأجر الذي يحتاجه المصمم في الساعة أو الشركة التي تستعين بها، والواجهات المراد تنفيذها، وإذا كان من التطبيقات المبتكرة أم تطبيق عليه الطلب كبير.

ولكي نعرف الوقت اللازم للتصميم فيتم أولًا تحديد الصورة التي سيكون عليها التطبيق ومزاياه وقوائمه ومشتملاته المراد تصميمها في التطبيق، ثم نقوم بعملية جمع للأوقات اللازمة لتطوير كل واحدة من تلك المزايا.

كما يمكنك تصميم تطبيق إلكتروني لتوصيل طلبات الأسر المنتجة وغيرها من الطلبات المختلفة لأصحاب المتاجر الأخرى،  فهي طريقة جيدة للاستثمار وكسب المال، ويمكن تحميل التطبيقات من خلال (google play/app store )

ومن بعد اختيار شركة للتصميم تتوجه إلى الجزء الأهم وهو التسويق للتطبيق، فلا بد من تسويق مُتقن .. لتطبيق أكثر نجاحًا

 

كيف يصبح تطبيقك مشهور

تصميم تطبيق الأسر المنتجة

 

كيف يصبح تطبيقك الالكتروني مشهورًا؟!

شركات التسويق.. 

حيث يتم الاعتماد على شركات تسويق التي لديها الخبرة الكافية في التعامل مع:

الأمور التقنية المعقدة، والتطبيقات المبتكرة وكيفية الترويج للتطبيقات الإلكترونية. مثل تصميم تطبيق الأسر المنتجة

الترويج عن طريق وصف المنتج وعرضه بشكل إبداعي فيحمله المستخدم بمجرد قراءة الوصف خاصته وغيرها من الطرق التي تساهم في نشر التطبيق وظهوره لعدد أكبر من الناس، أو أخذ لقطات شاشة من التطبيق وعرضها مع الوصف لزيادة المصداقية وشرح ما يتضمنه التطبيق من إمكانيات.

وخصوصًا إذا كان الشعار الـ (logo) الخاص بالتطبيق مميز وفريد من نوعه كالذي نصممه لك في شركة (مرحبًا) فهذا يساعد في جذب انتباه العميل بشكل أسرع لأنه أول شيء تقع عليه عيناه بعد الاسم. بعد انشاء تطبيق أسر منتجة يمكننا تسويق التطبيق لك بطريقة احترافية

 

تطبيق الاسر المنتجة

عمل إعلانات..

يمكنك عمل إعلانات للتطبيق الخاص بك على المواقع الشهيرة والتي تشهد عددًا كبيرًا من الزيارات اليومية، بما يزيد من فرص مشاهدة إعلانك، أو الإعلان من خلال التطبيقات الأخرى الشهيرة التي يستخدمها عملاؤك المستهدفين.

وسائل كثيرة يمكنك من خلالها عمل دعاية للتطبيق الخاص بك والذي قامت إحدى الشركات بتصميمه لك، والوصول إلى الجمهور المستهدف ومع الوقت يزيد عدد المستخدمين لهذا التطبيق؛ لعدوم حدوث حالة من الكساد، ولتزيد من خدمتك أو منتجاتك ومبيعاتك وتبدأ في تحقيق الأرباح.

 

التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي..

يتم التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالمحتوى أو الصور أو الفيديوهات أو الإعلانات الممولة.

ويمكن أن يكون من خلال المحتوى الذي يبني سمعة طيبة للعلامات التجارية، فكلما كان المحتوى الذي تقدمه العلامة فريدًا ومفيدًا كلما اكتسبت احترام العملاء والمنافسين.

أو كتابة تقارير أو مقالات عن التطبيق في أشهر مواقع السوشيال ميديا ذات المشاهدات العالية.

وكذلك التقييمات العالية التي تحصل عليها من المستخدمين تكون نقطة حسنة في صالحك وتزيد من المنتفعين.

ويمكنك كذلك عمل خصومات كبيرة وعروض مجانية في البداية لزيادة صيت تطبيقك.

فبهذا أنت ضمنت تصميم موقع احترافي على يد أمهر المبرمجين، وأيضًا تسويق إلكتروني متميز لتطبيقك، فالآن لديك تطبيق قوي ومُروَّج له.

فماذا تنتظر لتصميم تطبيقك الإلكتروني عند (مرحبًا)..؟!

واختيارك لشركة (مرحبًا) سيساعدك كثيرًا في تصميم تطبيق الأسر المنتجة. تواصل معنا واتساب

 

 

شركة اكتر من رائعه شكرا لكم

فهد

صاحب تطبيق اسر منتجه، جدة

اشريت تطبيق وكان تصميم ممتاز يبيض الوجه

فهمي

صاحب شركة، الرياض

بارك الله فيكم انصح الجميع بالتعامل معاهم

العتيبي

تطبيق خاص، السعودية

شغل جيد جدا واسعار مناسبة

الجدارة

فكرة، العراق

اقرأ ايضا من المدونة