تصميم تطبيق ذبائح

أنت الرابح .. من تصميم تطبيقات ذبائح

شركة (مرحبًا) مجموعة كبيرة من مطوري التطبيقات في السعودية ومصر والوطن العربي، ولدينا مجموعة من الخبراء الذين يبحثون دائمًا عن التحدي الكبير في تصميم التطبيقات والبرمجة. ولدينا خبرة كبيرة في تصميم تطبيق ذبائح احترافي

ما يجعلنا في مرحبًا نتميز عن غيرنا من شركات التصميم والبرمجة، هو فهمُنا للاتجاهات المتغيرة للعالم التكنولوجي ومتطلبات الحياة التي تنعكس في التطور التكنولوجي، وخبراؤنا ذوات الخبرة العالية والتي تظهر في تصميم تطبيقات الجوال؛ مما يجعلنا في صدارة المنافسة.

تصميم تطبيق ذبائح

تصميم تطبيق ذبائح

تصميم تطبيقات ذبائح:

تطبيقات ذبائح هي تطبيقات مبتكرة مؤخرًا لراحة العملاء، فيقدم تصميم تطبيق ذبائح جميع أنواع اللحوم والذبائح بشتى أنواعها المختلفة التي يريدها العملاء، وذبحها وتنظيفها وتقطيعها وتغليفها وتوصيلها للعملاء مغلفة مقطعة إلى باب منزله دون أي جهد منهم، فقط عليهم تحميل التطبيق وتحديد أي نوع يريدون ذبحه سواء نوع الذبائح التي يريدوها ماشية أو أغنام أو خرفان أو عجول وغيرها.

فتصميم تطبيقات ذبائح علامة فارقة في عالم التكنولوجيا؛ لأنه يُقدم خدمة مميزة للعملاء من خلال تقديم أجود أنواع اللحوم البلدية الطازجة والقيام بكل الخطوات منذ ذبحها وحتى وصولها للعملاء.

فهو تطبيق مناسب جدًا لأصحاب المشاريع ذات الصلة بالمزارع الحيوانية، فمهما كان حجم مزرعتك كبيرة أو صغيرة أو إذا كنت مبتدئ في المجال، تستطيع تصميم تطبيق ذبائح لدينا والتمتع بالمميزات والخصائص التي نتيحها لك، ونُضيف لك كل ما تريد من أقسام، وكل أنواع الذبائح المتوفرة عندك ندرجها لك بطريقة منظمة وكل نوع على حدة حتى يتمكن العميل من الاختيار بكل بساطة.

فنحن نكبُر بك.. وأنت تكبُر بنا.

فتصميم تطبيقات ذبائح تعمل على تلبية احتياجات المواطنين، وكذلك تلبية احتياجات الشركات أو المطاعم أو الفنادق الكبيرة التي تقدم الذبائح واللحوم بصفة دائمة من ضمن خدماتها، فتستخدم كميات ضحمة من اللحوم بصفة دورية، فتصميم تطبيقات ذبائح سوف يساعد هذه الفنادق والمطاعم على إنجاز عملها وتقديم خدماتها بشكل أسرع وتحت إشراف مختصين وتوصيل سريع، فيختاروا ما يريدون من ذبائح سواء ماعز أو الخرفان النجدية والحرية والكشميرية والنعيمي أو تيوس أو عجول وغيرها من الذبائح المختلفة ـ أي نوع ذبائح يريدون –  وذبحها في المسالخ المرخصة وتقطيعها بالطريقة التي يريدوها وتغليفها وتوصيلها لهم مجهزة على الإعداد فقط وبأي كميات ممكنة؛ فيكون تصميم تطبيق ذبائح بهذا الشكل سهَّل عليهم الأمر تمامًا، بالإضافة إلى اكتساب التطبيق زبائن كثيرون جُدد يستخدمون التطبيق بصفة دائمة، ويطلق موظفي التطبيق شعار (من مزارعنا إليك..).

ويمكن إضافة خاصية استخدام (منصة اتصال لشركة توصيل الطلبات) لتوصيل وتسليم الذبائح التي حددها العملاء والتي تم سلخها في مسلخ مرخص ومقطعة بالشكل المطلوب ومُحسنة التغليف. حيث يتم نقل اللحوم والذبائح في مبردات لتحافظ على سلامة اللحوم حتى يتسلمها العميل، وتكون جاهزة على الطبخ أو الشوي فقط.

فـ تصميم تطبيق ذبائح هو التطبيق المناسب للعميل لشراء اللحم وهو جالس في منزله حيث إنه يتمتع بعدد من المزايا، وكذلك مناسب لصاحب مشروع يريد أن يُكبّر تجارته.

10 مميزات لـ تصميم تطبيقات ذبائح:

تطبيق تركي للذبائح

1 التطبيق تحميلة مجاني بشكل كامل للجميع ..

فيمكن لجميع الناس دون استثناء تنزيله على هواتفهم الجوالة، مهما كانت فئتهم أو بلدهم.

2 التطبيق متاح تحميله على نظام أندوريد وأيفون ..

فكل الهواتف مُهيئة لتحميل تطبيق ذبائح سواء هواتف أندرويد وهو النظام الأكثر استخدامًا وشعبية، وكذلك نظام الأيفون فيستطيع العميل تحميله بكل سهولة.

3 سهولة وسائل الدفع الإلكترونية ..

فالعميل يدفع بكل سهولة دون أية عوائق وفي ثوانٍ معدودة يتم الدفع، مما يُشجع العميل على إتمام العملية على التطبيق دون الذهاب لمذبح اللحوم بنفسه.

4 تتبُّع الطلب ..

فتصميم تطبيق ذبائح يُمكِّن العميل من تتبع الذبيحة أو اللحم الذي قام بشرائه من خلال التطبيق، ويعرف هو في أي مرحلة الآن أو تم الانتهاء منه أم لا.

5 إضافة خاصية الدعم الفني السريع ..

فتصميم تطبيق ذبائح يُمكِّن العميل من تتبع الذبيحة أو اللحم الذي قام بشرائه من خلال التطبيق، ويعرف هو في أي مرحلة الآن أو تم الانتهاء منه أم لا.

6 الأدوات متعددة الاستخدامات ..

متاح في التطبيق الكثير من الأدوات التي تُسهل على العملاء طلب ما يريدون، دون إجراءات معقدة تُطلب منهم.

7 التطبيق سهل الاستخدام والتصفح ..

يستطيع أي شخص مهما كان تعليمه أو مستواه أن يستخدم تطبيق ذبائح فقط يكون معه هاتف، فيستخدمه بكل سهولة ويتنقل بين قوائمة بسلاسة.

8 إمكانية تحديد الوقت والتاريخ المناسب للعميل ..

حيث إن العميل يستطيع تحديد أي وقت يريد أن يُتم فيه عملية شراء اللحوم أو الذبائح فليس شرطًا أن يشتري في نفس اللحظة التي يدخل فيها على التطبيق.

9 جودة وخدمة سريعة ..

فيقدم التطبيق جودة عالية في كل أنواع اللحوم والذبائح وخدمة ممتازة؛ تدفع العملاء للاعتماد على التطبيق في كل وقت وتحميله والاستفادة من جودة خدمته.

10 استجابة سريعة ..

فيقدم التطبيق جودة عالية في كل أنواع اللحوم والذبائح وخدمة ممتازة؛ تدفع العملاء للاعتماد على التطبيق في كل وقت وتحميله والاستفادة من جودة خدمته.

فـ تصميم تطبيق ذبائح يتميز بالاستجابة الفورية

لتلبية خدمات العملاء في أي وقت؛ مما يترتب عليه حصول تطبيقات ذبائح على أعلى التقييمات من العملاء المستخدمين له.

 

ويستطيع صاحب المشروع إضافة ما يريد من خصائص ومميزات في تصميم تطبيق ذبائح؛ لتتوافق مع متطلباته وكذلك متطلبات العملاء واختيار كل العناصر والقوائم التي تحقق الأهداف المرجوة من التطبيق، ونحن في مرحبًا نصممها له بدقة وسرعة فائقة..

فأي شخص يبحث عن الجودة والنظافة والسرعة؛ فبالتالي سيلجأ إلى تطبيقك الذي يقدم كل هذه الخدمات وأكثر، فسيصبح تطبيقك من أفضل تطبيقات بيع اللحوم التي يمكن له الاعتماد عليها، حيث إنه من خلال تطبيق ذبائح يُمكنه طلب اللحوم والذبائح المغلفة تغليفًا صحيًا ومناسبًا في أي مكان يتواجد فيه.

وخصوصًا فترة مرض كورونا الذي انتشر مؤخرًا في العالم وأجبر الناس على الحد من التعاملات المباشرة واللجوء إلى التجارة الإلكترونية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قِبل الأمانة العامة؛ للحفاظ على صحة المواطنين ولمنع تفشي فيروس كورونا، وكذلك الأمراض التي تنتقل من الحيوانات إلى البشر من خلال التعاملات المباشرة معها، مما يجعل العملاء يفضلوا مثل هذا النوع من التطبيقات؛ لأن القائمين بالعمل من خلاله يوجهوا الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن الحيوي والحفاظ على الحيوانات في بيئة خالية من الأمراض.

(فـ تصميم تطبيق ذبائح) يعمل طبقًا لهذه المعايير واتخاذ كافة الاحتياطات في العمل؛ مما يجعله مناسبًا للعملاء ويفضلوه في كل حقبة. وبهذا تصبح العلامة التجارية للتطبيق (جودة ونظافة، أمان وسرعة)..

وأثبتت العديد من الدراسات التكنولوجية الحديثة أن نسبة الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية أصبحت في تزايد مستمر وملحوظ خصوصًا في الفترة الأخيرة، فأصبح الجميع من الصغير للكبير لديه هاتف جوال خاص به ومستخدمًا للإنترنت. وعندما يقوم المستخدمين بتسجيل الدخول على تطبيق ذبائح يقوم التطبيق بتحديد موقعهم الجغرافي تلقائيًا حتى يعرض لهم جميع مراكز مقدمي خدمات الذبائح ويسهل من عملية التواصل معهم.

 

كيف نُقدم لك تصميم تطبيق ذبائح في شركة (مرحبًا)؟! :     

 

بالطبع أنت كصاحب مشروع تريد البدء في إجراءات تصميم تطبيق ذبائح وتبحث عن الجودة والدقة والسرعة! وتبحث عن شركة محترفة في مجال تصميم التطبيقات والبرمجة القوية !

مرحبًا تقول لك عليك الفكرة.. وعلينا التنفيذ

requirement

وما بين استلام الفكرة وتصميم التطبيق عدة مراحل ألا وهي:

  • استلام الفكرة.. فنحن نستلم منك فكرة المشروع ونفهم ما تريده من تصميمات واحتياجاتك.
  • تطوير الفكرة.. ثم نعمل على تطوير فكرتك وعرض اقتراحتنا الجديدة عليك التي تُطور من فكرتك.
  • التخطيط.. ثم نُخطط ونضع هيكلة كاملة لمشروعك ورسم صورة كاملة من كل الجوانب.
  • التصميم.. ثم نحول هذه الأفكار إلى واقع مصمم وملموس وبشكل جذاب يتناسب مع فكرة المشروع.
  • البرمجة.. ثم نقوم بعمل برمجة قوية باستخدام أقوى أكواد لغات البرمجة لعمل نظام برمجي متكامل على الهواتف المحمولة.
  • الاختبار.. ثم نقوم باختبار التطبيق قبل إصداره، ونعرضه عليك بحيث لو أردت أية تعديلات أو إضافات نقوم بتصميمها لك.
  • التَسليم.. ثم المرحلة الأخيرة وهي إطلاق التطبيق بعد الانتهاء من كافة التفاصيل التي ذكرناها لك، ورفعه على المتاجر المختلفة مثل جوجل بلاي، آب ستور، وويندوز ستور، ومتابعته التطبيق بعدها؛ حتى نطمئن أن التطبيق حقق الأهداف المرجوة منه.

 

إليك أهم المميزات التي تقدمها لك شركة (مرحبًا) في تصميم تطبيقات ذبائح:

  • تصميم تطبيق جذاب وألوان متناسقة مع بعضها.
  • شعار مميز وفريد من نوعه لجذب العملاء.
  • توفير إمكانية مشاهدة تقييمات العملاء لكل خدمة تمت، ومدى رضا العملاء عن تطبيقك.
  • توفير حماية للتطبيق من الاختراق بتوفير أقوى وسائل الحماية والأمان التي تضمن حفظ البيانات على التطبيق من التخريب والاختراق.
  • إمكانية توفير أكثر من لغة للتطبيق وللعميل يختار المناسب له.
  • تقديم مقترحات للتسويق واستشارات بسيطة ومجانية.
  • إمكانية إضافة عدد لا حصر له من الأقسام جيدة التنظيم داخل تطبيق ذبائح.
  • إمكانية وضع فيديو توضيحي لكل قسم لعرض مميزاته بشكل متكامل.
  • التطبيق الإلكتروني متوافق مع جميع أجهزة العرض أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية.
  • نوفر لك من خلال تصميم تطبيق ذبائح مميزات التجارة الإلكترونية والعديد من الخيارات التي تساعدك في بناء تطبيق مثالي.
  • معرفة عدد مرات تحميل التطبيق (حركة المرور) الخاصة بتطبيقك.
  • توفير استضافة مجانية لأي عدد من التحميلات للتطبيق؛ لينتشر على أوسع نطاق ممكن.
  • عقب الانتهاء من عمل الخدمة يقوم الموظف الفني بالضغط على أنه تمت الخدمة حتى يعرف الإداري بذلك ويشاهد تقريره عن الخدمة التي قدمها.
  • إضافة نسخة مدفوعة للعملاء إن أراد صاحب المشروع ذلك، فهذه الطريقة تجعل الحصول على تطبيق ذبائح مقابل مبلغ معين من المال يدفعه المستخدم، ولكن يجب توفير نسخة مجانية ذات خصائص معينة حتى يتسنى للعملاء مشاهدة وتجربة التطبيق وتقديم نسخة أخرى مدفوعة بخصائص أكثر، هذه الطريقة تحقق ربحًا عاليًا لك.

تصميم تطبيقات ذبائح هو المشروع الأمثل لك..

002-smartphone

003-characteristics

تصميم تطبيقات ذبائح له خصائص عدة منها:

تصميم تطبيقات مثل تطبيق ذبائح جعل الحياة أكثر يُسر عمّا كانت، فالعميل يطلب الذبيحة وهو مطمئن أن طلبه الذي يريده سيصل إليه بالضبط وبسرعة.

  1. نقدم للعميل أفضل أنواع اللحوم الطازجة المرُباة طبق معايير معينة وبيئة مناسبة.
  2. يتم ذبح الذبائح تحت إشراف طبي وفريق طبي مختص في الحيوانات.
  3. استخدام أحدث الأجهزة على يد أمهر الكوادر الطبية المختصة بالأغذية.
  4. توفير جميع أنواع التقطيع والتغليف الحديث، سلخ، تقطيع، تغليف صحي وسليم.
  5. درجة عالية من النظافة منذ الذبح وحتى التسليم للعميل.
  6. التوصيل في أسرع وقت ممكن للعملاء.
  7. إمكانية اطلاع العملاء على أسعار الذبائح ووزنها؛ واختيارهم ما يناسبهم منها.
  8. إضافة خاصية متابعة الطلب منذ الذبح مرورًا بمراحل السلخ والتقطيع وحتى التغليف والوصول لمنزله.
  9. إضافة خاصية تُمكن العملاء من إبداء رأيهم، والتعليقات والتقييمات على مستوى الخدمة.
  10. خرائط جوجل google maps التي تجعل عملية تسليم الذبائح واللحوم غاية في السهولة وتحديد مكان العمل، وإتمام عملية الحجز والاستلام بسهولة.
  11. توفير أي كميات من اللحوم أو الذبائح المطلوبة مهما كانت كبيرة بغرض الولائم أو العزائم والمواسم وخصوصًا موسم الأضاحي وشهر رمضان والأعياد وغيرها من المناسبات.

 

تصميم تطبيقات ذبائح يأخذ بيدك إلى الربح دائمًا..

نحن في شركة (مرحبًا) نستخدم أفضل وأقوى لغات البرمجة في تصميم تطبيقات الجوال؛ حتى نصمم لك تطبيقًا ذا أمانٍ عالٍ وتصميمًا مترابطًا وقوي الأساس.

وإليك أهم لغات البرمجة التي نستخدمها في شركة (مرحبًا):

حيث نستخدم أفضل لغات البرمجة عالميًا والتي تجعلنا نتميز عن غيرنا من المنافسين، مثل:

  • لغة JAVA التي تحتوي على أدوات قوية جدًا مفتوحة المصدر، وتستخدم لتطوير تطبيقات الـ ANDROID وتطبيقات الويب والتي تتمتع بتقنية تقليل الأخطاء أثناء التنفيذ، فهي من أكثر لغات البرمجة شيوعًا.
  • لغة SWIFT من شركة أبل والتي تعد من أحدث لغات البرمجة المستخدمة، حيث تتميز بالأمان الشديد وقوة الأكواد، مما جعل شركة أبل تترك اللغة الرسمية لبرمجة تطبيقات IOS وهي OBJECTIVE-C وتتجه إلى ما هو جديد.
  • لغة REACT NATIVE وتستخدم React Native نفس المكوّنات الأساسية التي تُستعمل في تطبيقات Android وiOS العاديّة، حيث توفّر React Native إمكانية دمج مكونات مبنيّة بشفرة معينة مع المكونات المكتوبة بلغةJava Script  كذلك.
  • لغة PHP تعتبر هذه اللغة من لغات البرمجة الأساسية المستخدمة في تصميم المواقع الإلكترونية، كما أنها تستخدم في تصميم عدد غير قليل من تطبيقات الويب، حيث إنها الأساس من بين اللغات في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لغة Python: والتي تُعد أسهل لغات البرمجة التي يستطيع المبرمج أن يتعلمها عندما يبدأ في تعلم لغات البرمجة، فهذه اللغة واحدة من أكثر اللغات المستخدمة في الألعاب الإلكترونية والتطبيقات والبرامج، ومن السهل تعلُّمها في وقت وجيز.
  • برمجة تطبيقات الآيفون التي أساسها هي لغة SWIFT، ومما لا شك فيه أن شركة أبل لها شهرة كبيرة حول العالم أكمل ويتسم نظامها بالجودة والاحترافية العالية.
  • وبرمجة الأندرويد هي برمجة مرنة إلى حدٍ كبير فيستطيع المستخدمون مثلًا تحميل تطبيقات الأندرويد من غير مصادره المعروفة مثل GOOGLE PLAY، ويسمح لمطوريه إضافة تحديثات أولًا بأول والكثير من الخصائص التي تجعل استخدامه سهل للجميع.

فنحن نستخدم لغة البرمجة المناسبة في تصميم تطبيقات الجوال، لنصمم ونبرمج لك تطبيقًا شاملًا تستطيع أن تُنافس به من لديهم تطبيقات تُشبه تطبيقك وأنت مطمئن.

 

تصميم تطبيقات ذبائح مشروع له مميزات أخرى لإنشائه،

فهو ليس مقتصرًا على عملية التجارة الإلكترونية أو عمليات البيع والشراء بين العملاء ومقدمي الخدمة فقط، بل له هدفان بعيدا المقصد:

  1. تصميم تطبيق ذبائح يهدف إلى وقف عمليات الذبح العشوائي بعيداً عن السيطرة والذي يشكل خطرًا على الصحة العامة والبيئة، والتأكد من سلامة اللحوم.
  2. العمل على زيادة الثروة الحيوانية من خلال رفع العوائد المالية سواء لصاحب المشروع نفسه أو القائمين بالمشروع ومن يعملون من خلاله أو المجتمع بصفة عامة؛ لأن الناس قد يتكاسلوا عن شراء الذبائح لما سيمروا به من خطوات وجهد عليهم وتوصيل إلخ، لكن تصميم تطبيقات ذبائح يوفر عليهم كل الجهد الذي سيواجهوه في عملية الشراء من السوق التقليدي، فتطبيق ذبائح يوصِّل لهم الذبائح مقطعة ومغلفة حتى باب المنزل فقط يحملوا التطبيق.

فما زلنا بصدد أفضل تصميم تطبيقات ذبائح وبيع اللحوم في السعودية ودول الخليج والعالم العربي ككل، حيث يُمكن للعملاء الاستفادة منها في طلب أضحيتهم أو قطع اللحم التي يريدوها حيثما كانوا.